خطبة وزواج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
خطبة وزواج

موقع زواج اسلامي مجاني

3 مشترك

عازبات ومطلقات وارمل

عاشق البسمه

الطول : 163

عازبات ومطلقات وارمل Empty عازبات ومطلقات وارمل

مُساهمة من طرف عاشق البسمه الثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 5:26 am

السلام عليكم ورحمه الله اشوف في المنتدي ارقام وليس حضور مثلا عازبات من 20الي ار40 وارامل من30الي 40 ومطلقات من30الي 40 وما فوق بس ارقام ارجو يكون فيه حضور لي جميع الاعضاء والخطابات ويكون فيه تواصل عن طريق الخطابه اومدير الموقع واتمني ان يكون فيه خطبه وزواج من جد مثلا نشوف موصفات هذه المراه تطابق مع مواصفات الشخص ذك وهكذا يكون فيه تواصل بين النساء الطالبات الزواج وبين الرجال الطالبين الزواج ويكون ذلك عن طريق الموقع والاداره او عن طريق وسيط للرجال وخطابه للنساء وشكرررررررا
    Admin
    Admin

عازبات ومطلقات وارمل Empty رد: عازبات ومطلقات وارمل

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 8:01 pm

السلام عليكم
    تحية لك اخي عاشق البسمة
    اشكر اهتمامك وملاحظاتك ونحن ايضا نود ان يكتب كل عضو عن نفسه في المكان الذي يناسب عمره وجنسه وقد التزم بعض الاعضاء القليلين جدا بذلك ولم يلتزم الاخرون وانت منهم لانك رجل وقد وضعت اسمك في قسم النساء ونقلتك الى قسم الرجال هنا وفي فئة من 30 الى 40 سنة لان عمرك 38 وكذلك لانك متزوج وغير عازب فقد وضعتك مع الارامل والمطلقين لعدم وجود قسم للمتزوجين ويبدو من بعض الاخوان والاخوات يسجلون في مثل موقعنا لا لغرض صادق وهو الزواج بل للتعارف والصداقات المحرمة ونحن نهدف للزواج الحقيقي والاسلامي الصادق فقط ومستعدون لتقديم الخدمة والتوفيق بينكم فيما يرضي الله رب العالمين بدون مقابل واخيرا اتمنى لك التوفيق في موقعنا الاسلامي المجاني ولا نريد منكم غير الدعاء بظهر الغيب ودمت لنا اخا
    ادارة المنتدى
    عاشق البسمه

الطول : 163

عازبات ومطلقات وارمل Empty شكرا

مُساهمة من طرف عاشق البسمه الأربعاء 16 سبتمبر 2009, 6:05 am

السلام عليكم ورحمه الله وخواتم مباركه وشكرا اخي علي تصحيح الاخطاء واتمني القي الزوجه وتكون عينان في راسي واحب اقول ملاحظه الي ما يرضاه علي اهله ما يرضه علي بنات الناس والله يوفق الجميع لي مايحبه ويرضاه واشكر ادارة المنتدي ودمتم بخير وعيد سعيد
    hanygall

الطول : 165

عازبات ومطلقات وارمل Empty رد: عازبات ومطلقات وارمل

مُساهمة من طرف hanygall الأحد 20 فبراير 2011, 6:18 pm

مهنتي كوافير رجالي وحيد وليس لي حد في الدنيا غير ربنا ليس لي اخوات ولا ام ولا اب مقطوع من شجرة واريد زوجة تسعدني في كل حاجة وتكون لي الاب والام والاخ والاخت انا فقير بس الحمد الله غني بل الاخلاق وعزة النفس 0108332965 واتمنا من الله الي تريد الزواج مني تحبني ةتكون زوجة مثلية ورومنسية جدا لان انا رومنسي جدا وعطفي جدا,وتكون صبورة علي المعيشة الحياة وتتحمل الظروف المدية لاني فقير جدا ومهنتي كوافير رجالي واتمنا اني اجد هزة الانسانة ت 0108332965 علي فكرة اني منفصل عن زوجتي لان تعباني جدا جدا ومخالياني يااس من حياتي وتعبت من هزة الحياة وياس من كل حاجة واتمنا انسانة تكون طموحة وتشجعني علي كل حاجة خالص انا كدة تعبت مش عارف اعمل اية في الدنيا وزهقت بتمنا الموت كل لحظة يسبب الدنيا والوحدة والظلم علي فكرة دخلي 1200 جنيها

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 06 مايو 2024, 8:50 pm